وصلت صفقة انتقال الظهير الأيسر الفرنسي تيو هرنانديز (19 عاماً) إلى ريال مدريد الإسباني إلى خاتمتها السعيدة للملكي، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” أن اللاعب اجتاز بنجاح الاختبارات الطبية تمهيداً للانتقال إلى ملعب “سانتياغو برنابيو” مقابل 24 مليون يورو. وقالت الصحيفة إن اللاعب المعار هذا الموسم من أتلتيكو مدريد الى ألافيش “اجتاز بنجاح الفحص الطبي”، مشيرة إلى توقع الاعلان عن انتقاله رسمياً إلى صفوف الفريق الملكي بعد نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيش في 27 أيار المقبل.

من جهة أخرى، اقترح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، على إدارة ناديه اسم الألماني ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند، كخيار ثانٍ في حال الفشل في التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بحسب صحيفة “ذا دايلي إكسبرس” الإنكليزية.
ووفقاً للصحيفة، ينبغي على يونايتد دفع مبلغ 40 مليون يورو للحصول على رويس، وهو ما لن يجد صعوبة في تنفيذه. لكن ما كان بارزاً بخصوص دورتموند أمس هو التقارير التي أوردتها الصحف الألمانية عن افتراق محتمل بين النادي ومدربه توماس توخيل في نهاية الموسم، مع اتساع الخلاف بينه وبين الإدارة. ويعود الخلاف مع المدرب (43 عاماً) إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حينما تعرضت حافلة الفريق لثلاثة تفجيرات أثناء توجهها الى مباراة الذهاب مع موناكو الفرنسي في دورتموند، ما أدى الى إصابة لاعبه الاسباني مارك بارترا وتأجيل المباراة. وانتقد توخل بشدة قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بموافقة النادي، إقامة المباراة في اليوم التالي، مضيفاً أنه لم يؤخذ برأيه في هذا الشأن.